page hit counter

موعد مباراة الباطن والاتحاد فى الدوري السعودي.. وموقف حامد وحجازي

يلتقى فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثناى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد، مع الباطن فى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم السبت.

الباطن ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تقام مباراة الباطن ضد الاتحاد فى الثانية والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2022-2023.

وتذاع مباراة الباطن ضد الاتحاد فى الدوري السعودي للمحترفين على قناة السعودية الرياضية SSC1 HD.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز فى 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 1 وتسجيل 17 هدفاً وتلقى 5 أهداف، فيما يأتي فريق الباطن في المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطتين فقط.

الباطن ضد الاتحاد

وكان فريق اتحاد جدة تعادل أمام نظيره الشباب بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فى المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحيفة أن نادى اتحاد جدة السعودى سوف يستعيد لاعبه المصرى طارق حامد لاعب خط الوسط أمام الباطن السعودى.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن المصرى أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد السعودى يواجه خطر الإيقاف حال حصوله على الإنذار الرابع فى لقاء الباطن.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الاتحادى سوف يستعيد جهود طارق حامد عقب انتهاء إيقافه لمباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات، إذ بدأ المدرب سانتو التجهيز فنيا للقاء الباطن القادم.