page hit counter

النصر السعودي يستغنى عن لاعب أجنبى لتسجيل كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحيفة عن اللاعب الأجنبي الذى تم إسقاطه من قائمة نادي النصر السعودي، لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بدلا منه، للمشاركة أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

وقالت صحيفة "الرياضة" السعودية، إن النصر أسقط الإيفوارى جيسلان كونان، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة وسيغيب على إثرها عن عدد من المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ستتم مخالصة أحد الأسماء الأجنبية الـ8، وإعادة قيد جيسلان كونان مرة أخرى بعد تعافيه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي النصر تتجه للاستغناء عن أحد محترفي الفريق الأجانب على الأغلب فينسنت أبوبكر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبدوره قرر الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، ضم الكاميروني فينسنت أبوبكر لقائمة الـ18 لاعبا التى ستواجه الشباب مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي، بعد تعافيه من إصابة العضلة.

ويواجه النصر نظيره الشباب اليوم، السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 29 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني.

وغاب أبو بكر عن مواجهة الطائي الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال خوضه مباراة الخليج في الجولة الـ 11 دوريًّا، وشارك الكاميروني في تدريب المدرب الفرنسي، وتبادل مع البرازيلي تاليسكا قيادة الهجوم، لكن جارسيا لم يستقر على اسم، حيث سيتضح ذلك خلال الاجتماع الفني الذي سيحدد فيه جارسيا قائمة الـ 11 لاعبًا الذين سيبدؤون المباراة.