page hit counter

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 13-1-2022

شهدت أخبار الأهلى اليوم الجمعة 13-1-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها اقتراب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي من العودة لقائمة الفريق فى مباراة سموحة بكأس مصر، بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها وحرمته من مباريات الفريق الأخيرة.

الأهلى يفوز على الزمالك91 / 62 فى دورى السلة رجال

فاز فريق كرة سلة الأهلى رجال على نظيره الزمالك بنتيجة 91/62 فى الجولة الخامسة من بطولة دورى السوبر لكرة السلة رجال بالمباراة التي أقيمت على صالة الزمالك بميت عقبة. طاهر محمد طاهر يقترب من العودة لقائمة الأهلي أمام سموحة فى الكأس

اقترب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي من العودة لقائمة الفريق فى مباراة سموحة بكأس مصر، بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها وحرمته من مباريات الفريق الأخيرة.

4 مباريات قوية تنتظر الأهلى حتى نهاية يناير.. البداية مع سموحة فى الكأس يستعد فريق الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، لخوض مباراة جديدة أمام سموحة فى كأس مصر، بعدما انتهت مباراته أمام المصرى البورسعيدى التى أقيمت مساء الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبى. أفشة يكتفى بجلسة فى الجيم بعيداً عن مران الأهلى بسبب جراحة العين

اكتفى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، بجلسة تأهيل منفرد فى «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم صباح اليوم بعد إصابته فى مباراة أمس أمام المصري بالدوري.

كل ما تريد معرفته عن رحلة الأهلى لكأس العالم للأندية بعد إعلان القرعة

أقيمت قرعة كأس العالم للأندية ظهر اليوم، وحضر مراسم القرعة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الاهلى ورئيس لجنة الإعداد للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام سموحة فى كأس مصر والقناة الناقلة

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2023 المقبل، عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

قرعة كأس العالم للأندية.. ريال مدريد فى طريق الأهلى بمونديال المغرب

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023 التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 1 حتى 11 فبراير 2023 المقبل عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

الأهلي يكشف إصابة ياسر إبراهيم فى العضلة الضامة خلال مباراة المصرى

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها ياسر إبراهيم مدافع الفريق ‏كشفت عن تعرضه للإصابة فى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.‏

كولر يرفع شعار "التدوير" لمواجهة ضغط مباريات الأهلى قبل المونديال قرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى تنفيذ سياسة التدوير فى صفوف لاعبيه خلال الثلاث مباريات المقبلة قبل السفر للمغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية خوفاً من الاصابات والاجهاد الذى يعانى منه الفريق بسبب ضغط المباريات.