page hit counter

حصاد رونالدو بالمباريات الافتتاحية قبل ضربة البداية مع النصر السعودى

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لصفوف النصر السعودى، لتسجيل ظهوره الأول بقميص الفريق عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى صفقة تاريخية بالدوري السعودي للمحترفين.

ومن المنتظر أن يخوض رونالدو أولى مبارياته الرسمية بقميص النصر أمام الاتفاق فى الجولة الـ14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر إقامتها 22 يناير الجارى، على ملعب "مرسول بارك" بالرياض.

ويستعرض "اليوم السابع"، فى التقرير التالى، المواجهات الافتتاحية على المستوى الرسمى للنجم البرتغالى مع مختلف الأندية الكبرى التى لعب بقميصها خلال مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والإنجازات.

سبورتنج لشبونة

سجل رونالدو ظهوره مع سبورتنج لشبونة في المرة الأولى بشكل رسمى كبديل للاعب تونيتو في الدقيقة 58 من مواجهة إنتر ميلان الإيطالى بالدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم 14 أغسطس من عام 2002، والتي انتهت بالتعادل السلبى.

وشارك رونالدو أيضا في المواجهة التالية مع سبورتنج لشبونة كبديل للاعب روى خورخى في بداية الشوط الثاني من مواجهة بارتيزان الصربى بالدوري الأوروبي يوم 19 سبتمبر من عام 2002، والتي انتهت بخسارة الفريق البرتغالى بنتيجة 3-1.

رونالدو بقميص لشبونة
رونالدو بقميص لشبونة

مانشستر يونايتد

شارك رونالدو للمرة الأولى بقميص مانشستر يونايتد عقب انضمامه إليه قادما من لشبونة، خلال مواجهة بولتون، والتي حسمها الشياطين الحمر بنتيجة 4-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رونالدو ظهوره في اللقاء كبديل للاعب نيكي بات بالدقيقة 61 من زمن المباراة التي أقيمت يوم 16 أغسطس عام 2003.

رونالدو
رونالدو

ريال مدريد

نجح رونالدو في هز الشباك خلال ظهوره الرسمي الأول مع ريال مدريد خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني يوم 29 أغسطس 2009، ليساهم في فوز الفريق الملكى بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو".

رونالدو بقميص الريال
رونالدو بقميص الريال

يوفنتوس

شارك كريستيانو رونالدو بقيمص يوفنتوس للمرة الأولى خلال مواجهة كييفو فيرونا والتى انتهت بفوز البيانكونيرى بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولى للكالتشيو يوم 18 أغسطس عام 2018.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو