page hit counter

التشكيل الرسمي لمباراة نابولي ضد يوفنتوس فى قمة الدوري الإيطالي

كشف كل من نابولي ويوفنتوس، عن التشكيل الرسمي للمباراة المرتقبة بين الفريقين، المقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، علي ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو للموسم الحالي 2022 2023.

ويبدأ نابولي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ميريت.

الدفاع: دى لورينزو، رحماني، مين جاى وروى.

الوسط: انجويسا، لوبوتيكا وزيلينسكي.

الهجوم: بوليتانو، أوسيمين وكفاراتسخيليا.

تشكيل نابولي
تشكيل نابولي

فى المقابل يخوض يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: دانيلو، بريمر، ساندرو ولوكاتيلي.

الوسط: ماكيني، رابيو، كوستيتش.

الهجوم: كييزا، دى ماريا وميليك.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

ويدخل نابولي المباراة وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني بعد مرور 17 جولة.

وحقق فريق الجنوب الايطالي، الفوز فى الجولة الماضية على سامبدوريا، بثنائية نظيفة، بعد أن خسر من إنتر ميلان 1-0، بينما حقق اليوفي فوزه الثامن على التوالى بشباك نظيفة، على فريق أودينيزي 1-0، ليواصل سلسلة نتائجه الرائعة في البطولة، بعد بداية متعثرة للمسابقة.

ويتصدر نابولي قائمة أفضل هجوم في المسابقة الإيطالية برصيد 39 هدفاً بينما يأتي اليوفي على قمة أفضل دفاعات المسابقة بتلقي 7 أهداف فقط منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-2023.

ونجح نابولي في تحقيق فوز وتعادل مع يوفنتوس الموسم الماضي، حيث فاز فريق الجنوب الإيطالي 2-1 في الدور الأول قبل أن يتعادل 1-1 في الدور الثاني.

وخاض لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي 29 مباراة ضد يوفنتوس لم يحقق خلالها إلا 3 انتصارات فقط، بينما تعرض إلى 20 خسارة وحقق 6 تعادلات.

على الجانب الآخر، قاد ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفي 28 مباراة كمدرب ضد فريق الجنوب الإيطالي فاز في 11 وتعادل 9 مرات وخسر 8 مرات فقط.