page hit counter

مان يونايتد يستضيف مان سيتي فى “عز الظهر” فى ديربى نارى بالدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي إلى ملعب "أولد ترافورد" فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، لمتابعة قمة البريميرليج بين مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث، فيما يأتى مانشستر سيتي وصيفًا برصيد 39 نقطة، خلفًا للمتصدر أرسنال برصيد 44 نقطة.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بعد 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، أخرها الفوز على بورنموث 3 / 0 ، فضلا عن انتزع بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على تشارلتون أثلتيك.

وفى المقابل نجح مانشستر سيتي فى حسم قمة تشيلسي بالجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي، بهدف نظيف على ملعب الاتحاد، لكنه ودع بطولة كأس الرابطة بعد خسارته أمام ساوثهامبتون 2-0.

كان مانشستر يونايتد قد تلقي هزيمة قاسية أمام مان سيتي بنتيجة 3-6 في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

فاز مانشستر يونايتد على بورنموث 3-0 في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج، فيما تغلب مان سيتي على تشيلسي بهدف نظيف.

وقبل موقعة الديربي، تأهل فريق مانشستر يونايتد إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على تشارلتون أثلتيك 3-0 في دور الـ 16، لكن ودع السيتي المسابقة بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون 0-2.

ويتسلح فريق مانشستر يونايتد بسلسلة انتصارات مذهلة قبل استضافة جاره السيتي في الديربي، حيث فاز الشياطين الحمر في 11 لقاء وخسر مباراة وحيدة من أخر 12 مباراة بكل المسابقات.

وفي مباريات أخرى اليوم السبت، يحل ليفربول ضيفاً على برايتون، بينما يلعب إيفرتون أمام ساوثامبتون، ونوتنجهام امام ليستر سيتي، وولفرهامبتون أمام وست هام.