page hit counter

باريس سان جيرمان يصطدم بـ شاتورو في افتتاح مشوار كأس فرنسا الليلة

يفتتح فريق باريس سان جيرمان، مشواره في بطولة كأس فرنسا، أمام شاتورو العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جاستون بتيت".

يبدأ فريق باريس سان جيرمان مشواره ببطولة كأس فرنسا، من دور الـ 64 أمام شاتورو الذي تغلب على ليج-كاب-فييري بنتيجة 4-1 في الدور الثاني من المسابقة المحلية.

يستهل نادي العاصمة الفرنسية مشواره في بطولة كأس فرنسا، بعد هزيمة مؤملة من لانس بنتيجة 1-3 في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.

يتطلع فريق باريس سان جيرمان، إلي استعادة لقب كأس فرنسا من جديد، بعد التتويج به أخر مرة في موسم 2022-2021، فيما ودع البطولة الموسم الماضي من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام نيس بركلات الترجيح 5-6.

فيما توج نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، بلقب كأس فرنسا الموسم الماضي 2022-2023، بعد الفوز على نيس 1-0 في المباراة النهائية.

ويغيب عن باريس سان جيرمان القوة الضاربة الهجوميو أمام شاتورو، والمتمثلة في ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بالإضافة إلي الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي.

شارك ليونيل ميسي في المران الجماعي لفريق باريس سان جيرمان أمس الخميس، لكن لن يكون جاهزًا للعب أمام شاتورو اليوم في كأس فرنسا لعودته متأخرًا إلي التدريبات بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022.

فيما تغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مران نادي العاصمة الفرنسية ليتأكد غيابه عن لقاء شاتورو اليوم.

كما يفتقد باريس سان جيرمان الثنائي كيليان مبابي وصديقه أشرف حكيمي أمام شاتورو، بسبب حصولهما على أجازة وقضائها في الولايات المتحدة الأمريكية.