page hit counter

طرابزون سبور يتقدم بهدف من النيران الصديقة في الشوط الأول أمام جيرسونسبور

تقدم نادي طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه ضد جيرسونسبور بنتيجة 0-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-23.

جاء الهدف في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب رياض باجيتش بالخطأ في مرماه بعدما استقبل ركنية حوله برأسه في المرمى وسط حالة من الحسرة من زملائه.

ويتواجد نادي طرابزون سبور فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 3 وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 20.

فيما يحل جيرسونسبور في المركز العاشر برصيد 19 نقطة جمعها في 15 مباراة حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في 4 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

ويسعى رفاق محمود حسن تريزيجيه في طرابزون التركى إلى الفوز متسلحا بالملعب والجمهور للدخول في المربع الذهبي بالدوري التركى ومنافسة الكبار لضمان خطف مقعد أوروبي في الدرويات الاوربية الموسم المقبل.

وسيحاول طرابزون سبور الخروج سريعا من دوامة الهزيمة التي تلقاه أمام مضيفه فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-4 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري التركي.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف طرابزون بداية الموسم الجاري قادما من أستون فيلا الإنجليزي، ولعب 21 مباراة حتى الآن سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 أهداف لزملائه.

وقالت صحيفة "فوتو ماك" التركية أن تريزيجيه مذهل بأدائه وأحد أهم أسلحة الفريق فى الهجوم، استطاع هز شباك فناربخشة وزاد عدد الأهداف فى الدورى إلى 5 وأصبح هداف الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا سجل تريزيجيه هدفًا آخر فى الدورى، اليوم، فإنه سوف يحقق عدد الأهداف التى حققها فى الموسم الماضى (6)، وسيحطم رقمه القياسى إذا وصل للهدف رقم 7.

وأضافت الصحيفة أنه بإمكان تريزيجيه تخطى عدد أهدافه بالدورى التركى، خاصة أنه سجل 13 هدفا فى 31 مباراة عندما كان فى صفوف قاسم باشا فى موسم 2018.

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:

حراسة المرمى: أورجكان.

خط الدفاع: لارسين، جبامين، هوجو، إيرين.

خط الوسط: سيوبيس، باكاسيتاس، عبدو القادر.

خط الهجوم: جوميز.