page hit counter

الاتحاد ضد الهلال.. الزعيم يباغت أصحاب الأرض بهدف إيجالو في الشوط الأول

​الاتحاد ضد الهلال

تقدم فريق الهلال على حساب مضيفه الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف الهلال الوحيد ف يالدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أوديون إيجالو في واحدة من مفاجآت الزعيم لجماهيره في الدوري السعودي، بينما تعرض طارق حامد لانذار أصفر للخشونة في الدقيقة 31.

ويقع الاتحاد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد 10 مباريات وأخرى مؤجلة مع الشباب بينما يحتل الهلال المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 11 مباراة كان آخرها التعادل مع ضمك.

​الاتحاد ضد الهلال

يحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الشباب صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن النصر صاحب المركز الأول، وخاض الاتحاد 10 مباريات استطاع الفوز في 7 وتعادل في ثلاثة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

​الاتحاد ضد الهلال

بينما يأتي نادي الهلال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، ولعب الهلال 11 مباراة استطاع الفوز في ستة مباريات، وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة.

ويسعى الاتحاد بقيادة الثنائي المصري للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة لخطف صدارة الدوري السعودي بفارق نقطة عن النصر ولمواصلة الانتصار والاقتراب أكثر من القمة لحسم لقب المسابقة الغائب عن خزائن العميد منذ سنوات.

بينما يدخل الهلال المباراة بعد تعثر في آخر مباراتين بالتعادل أمام النصر ثم ضمك، ويعمل على إيقاف نزيف النقاط والخروج بنقاط المباراة كاملة، لتصحيح الأوضاع والعودة إلى المربع الذهبي ومزاحمة الشباب على الوصافة.

ويسعى كلا الفريقين إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، للمنافسة على صدارة الدوري، الذي يتصدره النصر.

​الاتحاد ضد الهلال

كما أعلن نادي الاتحاد السعودي، الفريق المستضيف، نفاد جميع تذاكر المباراة والتي تقترب من 50 ألف تذكرة.

وفي سابقة تحدث للمرة الأولى في الملاعب السعودية ، سيتم الاستعانة بطائرة مروحية (هليكوبتر) من أجل تصوير كلاسيكو الاتحاد والهلال، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين،.

وتعتبر هذه المرة الأولى من نوعها التي تستعين خلالها الشركة الناقلة بطائرة مروحية لرصد أبرز أحداث مباراة بدوري المحترفين.

ويدير كلاسيكو الاتحاد والهلال الحكم الإيطالي دانييلو أورسيتي، الذي سبق له إدارة 3 مباريات في نهائيات كأس العالم قطر 2022، كما قام بإدارة مباراة الاتحاد والاتفاق ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين.

​الاتحاد ضد الهلال

ويتكون تشكيل الاتحاد ضد الهلال من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهى.

الدفاع: مهند الشنقطيى ، شراحيلي، أحمد حجازى، زكريا هوساوي.

الوسط: هيلدر كوستا، طارق حامد، إيجور كورونادو، هيلدر كوستا.

الهجوم: عبد الرازق حمد الله، روماريو.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

الدفاع: سعود عبدالحميد ــ جانج هيون سو ــ علي آل البليهي – حمد اليامي.

الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو.

الهجوم: أوديون إيجالو ــ سالم الدوسري ــ ميشيل ديلجاو.

الاتحاد ضد الهلال (2)
الاتحاد ضد الهلال الاتحاد ضد الهلال (3)
الاتحاد ضد الهلال الاتحاد ضد الهلال (4)
الاتحاد ضد الهلال الاتحاد ضد الهلال (5)
الاتحاد ضد الهلال الاتحاد ضد الهلال (6)
الاتحاد ضد الهلال الاتحاد ضد الهلال (7)
الاتحاد ضد الهلال الاتحاد ضد الهلال (1)
الاتحاد ضد الهلال