page hit counter

بليند ينضم رسميا لصفوف بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء الخميس، تعاقده مع اللاعب الهولندي دالي بليند في صفقة انتقال حر قادمًا من أياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. يأتي ذلك بعدما فسخ نادي أياكس الهولندي عقد دالي بليند بالتراضي، قبل نهايته الصيف القادم.

وأكد نادي بايرن ميونخ بيانًا عبر موقعه الرسمي التعاقد مع بليند البالغ من العمر 32 عامًا، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

واجتاز بليند الكشف الطبي بنجاح، على أن يتجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث معسكر النادي البافاري استعدادًا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الألماني.

وعبر بليند عن سعادته بالانتقال لـ بايرن ميونخ معلقًا: "لا يمكنني الانتظار حتى ألعب هنا. الجزء الأكثر أهمية من الموسم قادم، حيث يتعلق الأمر بالألقاب، ويمكن لناد مثل بايرن ميونيخ الفوز بكل الألقاب".

وأضاف: "كان التطلع إلى الألقاب هنا في النادي عاملاً رئيسيًا في قراري. آمل أن أتمكن من تقديم خبرتي لمساعدة الفريق. سأقدم كل شيء لبايرن ميونخ".

وسبق لـ بليند اللعب مع مانشستر يونايتد بين عامي 2014،2018، كما قاد منتخب هولندا للتأهل لربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

يذكر أن الدولي الهولندي دالي بليند، يلعب منذ 3 سنوات وتحديدًا في 2019 بجهاز منظم لضربات القلب بسبب التهاب عضلة القلب مثل، كريستيان إريكسن، صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

بليند ينضم الى بايرن ميونخ (1)
بليند ينضم الى بايرن ميونخ
بليند ينضم الى بايرن ميونخ (2)
بليند ينضم الى بايرن ميونخ
بليند ينضم الى بايرن ميونخ (3)
بليند ينضم الى بايرن ميونخ
بليند ينضم الى بايرن ميونخ (4)
بليند ينضم الى بايرن ميونخ
بليند ينضم الى بايرن ميونخ (5)
بليند ينضم الى بايرن ميونخ
بليند
بليند