“ظهرت الآن” نتائج الشامل الدورة الشتوية 2020-2021 | جامعة البلقاء التطبيقية بالأردن

تجري وزارة التعليم العالي اختبارًا سنويًا لقياس قدرة الطلاب على التعليم الثانوي وقدرتهم على تحقيق تطلعات سوق العمل ، لذلك ينتظر عدد كبير من الطلاب المتقدمين للفحص الشامل لقدرة الطلاب نتائج الامتحان الشامل لعام 2020-2021 ، وتعتمد معظم التخصصات على تم تقييم الآلية بعد انتظار الطلاب الذين تقدموا للامتحان الشامل لفترة طويلة ، وسيتم إعلان نتائج الامتحان الشامل 2021 في الاجتماع الشتوي ، رئيس جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية ورئيس لجنة الامتحانات عبد الله سرور الزعبي أعلن عن نتائج الشامل الدورة الشتوية 2020 خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم.

رابط إعلان نتائج الشامل الدورة الشتوية 2020-2021

تبذل جامعة البلقاء التطبيقية قصارى جهدها لبناء محتوى تعليمي وفق متطلبات أسواق العمل الخارجية والداخلية ، وتحرص باستمرار على تقديم خدماتها للطلاب في مجال التكنولوجيا والتعليم الفني ، لأن د. الزعبي أشار إلى أن التعليم الفني هو رديف التعليم فني.

عقدت جامعة البلقاء عدة ندوات فنية لنشر المعرفة من خلال المعامل الجامعية ، بحيث تتاح للطلاب الفرصة لتقييم تكنولوجيا الطلاب من خلال مختبرات الجامعة المختلفة ، بحيث تتاح للطلاب الفرصة لاكتساب مهارات معينة ستجعلهم بالتأكيد تنفعهم فى حياتهم.

روابط اعلان النتائج :

الامتحان الشامل هو امتحان تجريه وزارة التعليم العالي في الأردن كل عام بهدف تقييم قدرة طلاب الدرجة المتوسطة وتأهيلهم لدخول سوق العمل ، والغرض من هذه الامتحانات هو فهم درجة قدرة الطالب الاستيعابية على تلبية احتياجات سوق العمل الأردني ، حيث بلغ عدد الطلاب في الدورة الشاملة الشتوية 2021 نحو 3964 طالبًا ، منهم 1528 طالبًا خضعوا لامتحانات الشامل للخطة القديمة ، وخضع 2436 طالبًا لامتحانات الشامل الخطة الجديدة.