page hit counter

الأهلى يرد على بيان بيراميدز بشأن نقل مباراة الفريقين لاستاد القاهرة

قال مصدر في النادي الأهلي إن استاد القاهرة من الملاعب التي سبق وقام النادي بتحديدها قبل بداية الموسم الجاري لاستضافة مبارياته محليًا وأفريقيًا، موضحًا أن نقل مباراة بيراميدز من استاد السلام للقاهرة لا يمثل مخالفة للوائح خاصة أن الأهلي سبق وأخطر الاتحادين المصري والأفريقي لكرة القدم بإقامة مباريات الفريق باستاد القاهرة حال عدم إقامتها باستاد السلام.

وتابع المصدر: قبل مباراة فاركو الأخيرة بالدوري بخمسة أيام تلقينا خطابًا من اتحاد الكرة بنقل المباراة من استاد الإسكندرية إلى برج العرب ولم يعترض الأهلي على هذا القرار ورحّب به.

وواصل: هناك مباريات أخرى في الدوري تم نقلها إلى ملاعب أخرى مثلما حدث في الجولة السادسة من الدوري الممتاز للموسم الجاري حيث تم نقل مباراة طلائع الجيش والزمالك إلى استاد الكلية الحربية بدلا من استاد برج العرب، قبلها بـ48 ساعة فقط.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز، في الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري المصري.

وكان نادي بيراميدز قد أصدر منذ قليل بيانًا للتعليق على أزمة نقل مباراته مع الأهلي لاستاد القاهرة، بدلاً من السلام، وقال في البيان: “يبدى نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقنا المقبلة في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقام باستاد القاهرة الدولي بدلاً من الملعب المحدد سلفًا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.