page hit counter

“أورمان المنوفية”: تنظيم 12 قافلة طبية وتوزيع 33 ألف قطعة ملابس جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

صرخ عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، بأنه خلال أشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر تم تنظيم (12) قافلة طبية للعلاج الجاد بالمستشفي الجامعي بشبين الكوم بهدف تقديم الخدمات الصحية وإجراء التدخلات الطبية اللازمة لتلك الأسر المستحقة من أبناء المحافظة وذلك ضمن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة "، مشيراً إلى أنه خلال تلك القوافل تم توقيع الكشف الطبي علي ( 1291) مريض بالمجان واجراء الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة لهم، لافتاً إلى قيام الجمعية بتوفير وسائل نقل للحالات المستهدفة ذهاباً وإياباً تسهيلاً على المواطنين .

وأضاف مدير جمعية الأورمان أن الجمعية قامت بتنظيم (9) معارض للملابس الجديدة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة ، حيث تم توزيع (33) ألف و (600) قطعة ملابس جديدة بالمجان على الأسر الأكثر احتياجا ، مشيراً إلى أن المستفيد من تلك المعارض هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة .

وأكد أنه يتم تحديد الحالات المستحقة من خلال أبحاث ميدانية لضمان وصول الدعم لمستحقيه بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعي.

من جانبه أكد محافظ المنوفية على أن الدولة المصرية تسير بخطى علمية واضحة وملموسة في مجال الإرتقاء بمستوى حياة الفئات الأكثر إحتياجاً ، مثمناً جهود جمعية الأورمان الخيرية والأنشطة المجتمعية التي تقدمها لمساندة تلك الأسر.

كما أكد على توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية والخيرية والتي تؤكد علي دورها الرائد في تنمية خدمة المجتمع.

المصدر : البوابة نيوز