page hit counter

إيهاب جلال يجتمع بلاعبي المصري على هامش المران الصباحى بمعسكر القاهرة

حرص إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي الذي أقيم اليوم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري العام، وأوضح جلال بعض الأمور الفنية للاعبين قبل انطلاق المران، والذي شهد تدريبات بدنية قوية بالإضافة إلى تدريبات خاصة لحراس المرمى، وذلك في غياب الثلاثي الدولي المتواجد بمعسكر الفراعنة.

وخاض النادى المصرى مباراتين وديتين خلال معسكره المقام حالياً بالقاهرة، حيث خسر فى الأولى أمام فريق القناة بهدف نظيف، وفاز فى الثانية على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يخوض المصرى مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة داخل معسكره، حيث يلتقى يوم الأحد الثالث عشر من نوفمبر مع فريق حرس الحدود، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام سيراميكا.

من ناحية أخرى، اطمأن الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة إيهاب جلال، على جاهزية أحمد مسعود حارس مرمى الفريق، والذى شارك فى المباراة الودية التى جمعت المصرى والداخلية فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدورى العام، وانتهت بفوز المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأتى مشاركة مسعود فى اللقاء لأول مرة بعد غياب استمر لـ6 أشهر بسبب تعرضه لحادث سير فى وقت سابق، قبل أن يخضع اللاعب لـ3 عمليات جراحية ويخوض فترة إعداد مع الفريق ليعود إلى المشاركة.