page hit counter

خدمات التموين على موقع دعم مصر

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية تقديم خدماتها على الموقع الإلكتروني دعم مصر.

وتشمل الخدمات التموينية الإلكترونية على موقع دعم مصر استخراج بطاقات بدل التالف والفاقد دون الحاجة إلى الذهاب لمكاتب التموين، لمن لديه رقم محمول باسمه ومسجل على الموقع.

هذا إلى جانب إتاحة فرصة الاستعلام عن الطلبات المقدمة ومعرفة موعد تسليم البطاقات الجديدة عبر موقع دعم مصر.

كما أطلقت وزارة التموين خدمة جديدة للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية لتقييم أداء وعمل المخابز في مصر وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني للوزارة، وبمجرد دخول المواطن على الموقع ستظهر له أيقونة خاصة بـ “استطلاع رأي المواطن في المخابز” وبمجرد الضغط عليها سيتم إدخال الرقم القومي، ورقم بطاقة التموين وتبدأ عملية التقييم، على أن يقوم المواطن بتقييم أداء المخبز المتعامل معه.

وتشمل عناصر التقييم رأى المواطنين من حيث حُسن معاملة المخبز للجمهور، وجودة الخبز، وإلتزام المخبز بمواعيد العمل، انضباط وزن الرغيف، ونظافة المخبز .

ويهدف ذلك إلى تقييم أداء وعمل أصحاب المخابز من أجل تحسين وتجويد الخدمة أكثر للمواطنين اصحاب البطاقات التموينية والمستفيدين من منظومة الخبز.

وأكدت وزارة التموين أنه سيتم النظر بعين الإعتبار لكافة الملاحظات والتقييمات الواردة من جانب المواطنين واتخاذ اللازم بشأنها أولاً بأول.

كما أكدت الوزارة انها تدرس استمرار تقديم الخدمات علي موقع دعم مصر حتي بعد انتهاء ازمة كورونا ، مع إضافة بعض الخدمات الاخري حتي يستني للمواطن الحصول على الخدمة بسهولةويسر ودون التقييد بالزحام في المكاتب والمشاكل التي يتعرض لها , فضلاً عن دراسة امكانية توصيل البطاقات “ديليفري”.