page hit counter

“تربية رياضية الزقازيق” تكشف تفاصيل إصابة دكتورة وزوجها وابنتها بكورونا

كشفت الدكتورة آمال محمد يوسف عميدة كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق محافظة الشرقية تفاصيل إصابة أستاذة بالكلية وزوجها وابنتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الدكتورة المصابة ”س. ال” تعمل أستاذة لألعاب المضرب بالكلية ومقيمة القاهرة واختلطت بزوجها الموظف المصاب بالفيروس أثناء تواجدها بالمنزل، مشيرة إلى أنه بعد ظهور أعراض المرض عليها هي وابنتها توجهت إلى المستشفى، وتم اتخاذ اللازم طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة وعزل المصابين.

وكانت جامعة الزقازيق قد أعلنت أمس عن إصابة 4 حالات بفيروس كورنا المستجد من أعضاء هيئة التمريض بمستشفيات جامعة الزقازيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة طبقا للبروتوكولات المتبعة في مثل هذه الحالات حيث تم عزل المصابين بمستشفى العزل بمبنى عناية الباطنة بأجر بمستشفى الجامعة فضلاً عن رصد المخالطين ومتابعتهم وتعقيم وتطهير أماكن عملهم بالكامل.

ووقع رئيس الجامعة اتفاق تعاون لتنفيذ نظام خلايا شمسية بهندسة الزقازيق بدعم من المشروع القومي لنظم الخلايا الشمسية الصغيرة المتصلة بالشبكة والذي ينفذه مركز تحديث الصناعة بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي بتمويل من مرفق البيئة العالمي.

وتم التوقيع بحضور الدكتور محمد بيومي مساعد الممثل المقيم للبرنامج الانمائي للأمم المتحدة الدكتورة هند فروح مدير المشروع القومي لنظم الخلايا الشمسية الصغيرة من خلال تقنية الفيديو كونفرانس وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمراجعة جائحة فيروس كورونا والالتزام بالتباعد الاجتماعي مع استمرار قاطرة العمل والتنمية.