page hit counter

تطهير وتعقيم فروع شركة مياه الشرب بقنا لمواجهة فيروس كورونا

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الوقف شمال محافظة قنا بتطهير وتعقيم فروع ومكاتب الشركة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما قامت فرق المكافحة بتطهير الأسطح والغرف والمطابق الخاصة بالشركة ونبهت على المواطنين بضرورة الحفاظ على الغرف الموحودة بشوارع المدينة.

ورشت الفرق مكاتب الموظفين في فروع الشركة بالمدينة وخاصة التي يتردد عليها المواطنين.

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودي في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار محافظ قنا إلى أن أجهزة الدولة لا تدخر جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية والمقاهي والكافتيريات والنوادي الرياضية وجميع الصالات الرياضية عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز.

وكانت محافظة قنا قد أطلقت مبادرة “واحد من كل بيت” والتي تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام في محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.