page hit counter

حدث ليلا.. تحطيم أفضل أجهزة مستشفى شبرا.. انفجار بركان كراكاتوا.. ومد الحظر في السعودية

نشر موقع صدى البلد، عدد من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، نرصد أبرزها في التقرير التالي.
شقيق طبيبة الدقهلية: نمتلك 8 ترب بـ القرية والأهالي ليس لديهم وعي.. فيديوقال مصطفى عبد العظيم شقيق الطبيبة المتوفية بالدقهلية، إنه عندما جاء الجثمان الساعة 8 صباحا لدفنه فوجئوا بتجمع الأهالي ومنعهم من دفن شقيقته .
جثمان المتوفى بـ كورونا لا ينقل العدوى .. وهذه أفضل طريقة للتعامل مع مصابي الفيروساستنكر الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، واقعة رفض بعض المواطنين دفن الطبيبة المصابة بـفيروس كورونا، مضيفا أن هذه الواقعة لا تليق بشعب مصر المعروف بالصفات الحميمية، مؤكدا أن جثامين المتوفين بفيروس كورونا لا تنتقل العدوى بعد دفنها.
علي جمعة: أهالي قرية البهو بالدقهلية غفلوا عن الرجولةأكد الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إن ما حدث في قرية البهو بمحافظة الدقهلية، صدر عن قلة غفلت عن حقيقة نفسها ودينها والرجولة والإنسانية والشهامة، وغفلت عن الواجب.
تفاصيل تحطيم أسرة متوفاة لأجهزة مستشفى شبرا العام.. فيديوقال الدكتور وائل الجعار مدير مستشفى شبرا العام، إنه كانت هناك مريضة بالالتهاب الرئوي الحاد دخلت المستشفى يوم ٥ أبريل، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي مباشرة.
كوارث 2020 تتوالى .. شاهد لحظة انفجار بركان كراكاتوا الخطيرلم تفرغ 2020 كل ما في جرابها حتى الآن فقد اندلع واحد من أخطر البراكين في العالم وهو بركان كراكاتوا قبالة ساحل إندونيسيا، مما أدى إلى ارتفاع الدخان والرماد 500 متر في الهواء.
الصحة العالمية تكشف عن كارثة بشأن كورونا.. وتوجه تحذيرا شديد اللهجةأعربت منظمة الصحة العالمية عن انزعاجها من إصابة عدد كبير من العاملين الصحيين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وطالبت بمزيد من الدعم الدولي لتزويد العاملين الصحيين بالإمدادات والأدوات الأخرى اللازمة للحفاظ على سلامتهم.
الملك سلمان يأمر بتمديد حظر التجول في السعودية لمواجهة كوروناأصدر الملك العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمرا ملكيا بتمديد حظر التجول في البلاد لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
عصام الحضرى يرد على سخرية أبلة فاهيتا من شاربهاستضافت ابلة فهيتا فى برنامجها "لايف من الدوبلكس" الذي عاد من جديد بعد فترة توقف عبر شاشة ON E عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر المعتزل.
محمد هنيدي يسخر من نفسه أثناء الحجر المنزلي .. شاهدسخر محمد هنيدي من نفسه وكتب عبر حسابه على فيسبوك": كان نفسي القعدة في البيت دي بتزود الطول زي ماهي بتزود الوزن".
ارتفاع أعداد إصابات كورونا في الصينأعلنت الصين ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا في البلاد، فيما لم تسجل أي وفيات جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

المصدر : صدي البلد