page hit counter

حق الشعب.. إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ.. صور

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، الحملات المُكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بحسم لمحاولات استغلال بعض المواطنين للظروف الحالية خلال تطبيق فترة الحظر ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والقيام بأعمال البناء المخالف والعشوائي.
وقال محافظ كفر الشيخ، إن الحملات أسفرت عن تنفيذ إزالة حالة تعدٍ بنطاق الوحده المحلية لقرية الوزارية التابعة لمركز ومدينة الرياض، ورد الشئ لأصله، وحالة تعدٍ عبارة عن سمل خرسانة عادية على مساحة 60 مترًا بقرية غرب تيرة التابعة لمركز ومدينة الحامول.
وأضاف، وتمكنت الحملات من إزالة حالة تعدٍ على مساحة 100 متر بناحية جمعية شوغي الزراعية بقرية الفاضلي التابعة للوحدة المحلية لقرية القن بمركز ومدينة سيدى سالم، و حالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة 2350 مترًا مربعًا في مركز ومدينة الرياض، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
وأشار محافظ كفرالشيخ، أن إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يتابع ملف التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات المبانى بصورة يومية لفرض هيبة الدولة وعدم السماح لأي تعديات لبعض المواطنين على أملاك الدولة خاصة خلال ساعات حظر التجول، وأن الدولة ستتصدى بكل قوة للبناء المخالف والعشوائي.
وأشار إلى تحويل المخالفات للنيابة العسكرية في ظل قانون الطوارئ عقب تحرير محاضر "جنح طوارئ"، طبقًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، مؤكدًا علي استمرار الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الحملات المكبرة بالتنسيق مع قوات الأمن لتقديم الدعم المطلوب للإسراع في تنفيذ إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة.

المصدر : صدي البلد