page hit counter

بعد ضبط مخالفة بناء.. محافظ الأقصر يقرر نقل رئيس حي شمال .. صور

أثناء تفقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر طريق نصر الله الواصل بين مدينة الأقصر ومركز ومدينة الزينية وعقب عودته من الزيارة تمكن محافظ الأقصر من ضبط مخالفة تعديات على أراضي زراعية وإيقاف أعمال بناء مخالفة للقانون.
واستدعى المحافظ كلا من رئيس مدينة الأقصر وقيادات المدينة موجهًا لهم اللوم بسبب عدم متابعتهم وأمر بنقل رئيس حي شمال مدينة الأقصر المسئول عن المنطقة الي مدينة اسنا لتقاعسه عن العمل وتحرير محاضر مخالفات زراعية وإشغال طريق وتعديات لصاحب الأرض المدعو س.ع والتحفظ علي معدات المقاول أ.ع والعمال وضبط واحضار صاحب الأرض والمقاول .
كما حذر المحافظ كافة قيادات المحافظة من التخاذل او التقصير في تطبيق القانون بحزم علي المخالفين والمتعدين علي الأراضي الزراعية واملاك الدولة .
وتابع ألهم اعمال الإزالة للتعديات علي الأرض الزراعية التي تبلغ مساحتها نحو 500 متر علي طريق " نصر الله " بالقرب من محطة كهرباء الكرنك لحين الانتهاء منها معنفًا مسئولي مدينة الأقصر بسبب تخاذلهم في تطبيق القانون متوعدًا المقصرين في اعمال ازالة المخالفات بالعقاب الفوري .
وكان محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم قد قام بجولة اليوم السبت لتفقد عدد من الطرق والشوارع بمدن الأقصر والزينية لمتابعة أعمال الرصف برفقة المهندس أسعد مصطفى مستشار المحافظ للمشروعات والعقيد احمد الهواري رئيس مدينة الزينية والعقيد حاتم حمدون وكيل إدارة مرور الأقصر.
وأثناء جولته لاحظ المحافظ وجود معدات بناء فاصدر توجيهاته علي الفور بايقاف التعديات واستدعي رئيس مدينة الأقصر ومدير الإدارة الهندسية بالمدينة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة وتحرير المحاضر اللازمة وتابع اعمال ازالة المخالفة حتي الانتهاء منها.
كما شدد المحافظ علي ضرورة إعداد ملف وتقرير يومي من رؤساء المدن عن أعمال الإزالات للتعديات وحصرها بمنتهى الشفافية للوقوف على أنماط المباني الموجودة من مباني وتعديات تم تحرير محاضر لها وسرعة إتمام الدراسة الأمنية للقيام بحملات الإزالة محذرًا من التهاون في هذا الأمر.

المصدر : صدي البلد