page hit counter

شريف سليمان يكتب: كورونا… غضب الرب

امتلكنا الأرض وما عليها وشاع بيننا الفساد والسرقة والأخلاق البذيئة وبات الأخ يحفر لأخيه والأم تقتل طفلها والكل يبحث عن مصلحته الشخصية فقط، باتت الدول الكبري تسعي لتأكل الصغري وخطط أصحاب المليارات لقتل أصحاب الملايين، إعلام فاسد يحشو العقول بما يريده الكبار وسياسيون لا يبحثون إلا عن مصالحهم الشخصية ورجال دين خلعوا العمامة واخذوا يوزعون صكوك القتل واباحة الدم ..
قتلنا ونهبنا وسرقنا وافسدنا واكلنا الحقوق وأضعنا الدول وحاربنا وفتنا .. كل هذه الذنوب يا الله وكان صبرك علينا جميلا … خالفناك وتحدينا قدرتك ولكن حلمك كان أرحم بنا من أنفسنا، فاض الكيل وزادت الذنوب والمعاصي وارنا لا تغيير كل شيء للأسوأ إلي أن شممنا جميعا رائحة الموت بعيدا عن مدافعنا وطائراتنا وغواصاتنا فعرفنا جميعا معني غضب الرب ..
يالله هل ضاقت الأرض بنا حتي تطردنا من مساجدك وكنائسك … يا الله هل اقترفنا من الذنوب ما تعاقبنا به بغلق المسجد الحرام والمسجد النبوي … يا الله هل اقترفنا من الذنوب ما جعل المنادي ينادي فينا ( الأ صلوا في رحالكم … الأ صلوا في بيوتكم ) … يا الله هل اقترفنا من الذنوب ما يجعل الأم تترك رضيعها ويموت الإنسان منا ولا يجد من يصلي عليه … يا الله هل أقترفنا من الذنوب ما يجعل بطن الأرض يمتليء بجثثنا المليئة بالأمراض والفيروسات القاتلة … يا الله هل أقترفنا من الذنوب كي لا نجد من يغسلنا أو حتي يدفنا ..يا يالله هل أقترفنا من الذنوب ما يجعل البعض يحرق جثثنا خوفا من المرض .. يا الله هل اقترفنا من الذنوب ما يجعل مخلوق ضعيف لا نراه بالعين المجردة يطاردنا في كل مكان ويقتلنا ويحول الأرض الي جحيم لا يطاق ..
يا الله هل أقترفنا من الذنوب ما يحول حياتنا إلي جحيم وخوف ورعب .. يا الله ماذا اقترفنا من الذنوب كي لا تستجب لدعائنا ولا توسلاتنا ولا بكاء صغيرنا وكبيرنا .. يا الله ماذا اقترفنا من الذنوب كي يحاصرنا الموت في كل مكان .. يا الله ماذا اقترفنا من الذنوب كي نهرول في الطرقات روبا وفي الشةارع حظرا وفي البيوت خوفا … يا الله يا رحيم ماذا أقترفنا من الذنوب كي توحدنا جميعا علي حرب هذا المخلوق الصغير الذي لا يري بالعين المجردة ولا نستطيع الإنتصار عليه .. أي حكمة هذه تريد أن ترسلها لنا .. يا الله … ارحمنا.

المصدر : صدي البلد