page hit counter

حماة الوطن يدعو رجال الأعمال والفنانين لدعم العمالة غير المنتظمة

أثنى حزب حماة الوطن على قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمد حظر التجول ليصبح من الساعة الثامنة مساء إلى السادسة صباحا، حتى 23 أبريل الجارى ، لتخفيف حالة تكدس المواطنين وزحامهم قبل دقائق من تطبيق الحظر وهذا يوضح مدى نجاح الدولة فى الاجراءات الاحترازية التى تم إتخاذها.
وقال الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب ان إقتطاع رئيس الوزراء 20%‎ من راتبه والوزراء لمدة 3 أشهر، لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة، بادرة طيبة للجميع ونموذج يحتذى به للمساهمة فى دعم أهالينا المتضررين وتمثل دعوة لكل القادرين من كبار الموظفين ورجال الأعمال والفنانين والرياضيين وكذا كافة المقتدرين ماليآ لمساندة الدولة فى هذه الأزمة.
وأكد رئيس الحزب أن تكليف رئيس الوزراء لوزارة الداخلية بالالتزام بتطبيق حظر التجوال في الثامنة مساء دون اعذار لمن يتخلف عن تطبيق القرار يؤكد ان صحة المواطن المصرى مهمة جـدا والدولة تتخذ كافة إجراءات الوقاية الاحترازية وتقديم كافة سبل الدعم للمواطنين للحفاظ على الأرواح ومساعدتهم على البقاء فى منازلهم لان التزام المواطن هو المعيار الأهم لمواجهــة كورونـــــا.
وأضاف الهريدى أن جميع القرارات التي تصدرها الحكومة في هذا التوقيت تهدف في المقام الأول حماية المواطنين المصريين من انتشار فيروس كورونا، مُؤكدا أن رئيس مجلس الوزراء، يعد نموذجًا للشخصية القيادية بالدولة ويبذل قصارى جهده فى تنفيذ التكليفات الرئاسية وادارة الازمة من أجل الحفاظ على سلامة المصريين.
وطالب المصريين بعدم الاستهانة بالإجراءات الوقائية والعمل كمواطنين على الحد من التجمعات في الشوارع والأماكن العامة والتحلي بالمسئولية وأخذ الأمر بالجدية اللازمة والبعد عن الشائعات وعدم المساهمة في نشرها وعدم تداول معلومات من غير مصادرها الرسمية، والتعلم من الدروس المستفادة من تجارب الدول الأخرى.

المصدر : صدي البلد