page hit counter

برلماني يتبرع بمكافأة 3 شهور لـ تحيا مصر: سنقف بجوار الشعب حتى اجتياز الأزمة

أعلن النائب محمد بدراوي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية موافقته على التبرع بمكافأة ٣ شهور لصندوق تحيا مصر لمواجهة الظروف الحالية التي تواجهها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.
وقال "بدراوي" إن نواب الشعب بجوار الشعب المصري الاصيل حتى تجتاز الأزمة الراهنة بالقضاء على فيروس كورونا وعودة الحياة الطبيعية للشارع المصري.
وأضاف النائب محمد بدراوي ان النواب لديهم حس وطني ورغبة في مساعدة مجتمعهم وكثير منهم يستطيع الاشتراك في هذه المبادرة ولا أظن أن أحدا منهم سيتردد في أي عمل خدمي يصب في صالح غير القادرين".
يذكر ان الدكتور علي عبد العال دعا النواب بالتبرع بمكافأة العضوية بقيمة خمسة آلاف جنيه لمدة ثلاث أشهر، يتم خصمها مباشرة من مستحقاتهم المالية، لصندوق تحيا مصر، لصالح أبناء الشعب المصري الذين تأثروا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه على يقين تام وكامل من حس النواب الوطني العميق، وأن مجلس النواب سيكون في مقدمة أجهزة الدولة حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.
وقال في رسالة وجهها لأعضاء البرلمان: "في ظل ما تشهده البلاد من جهود حثيثة وصادقة من جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تعاني منه معظم دول العالم، وهذا ما نلمسه ونتابعه ونراقبه من خلال الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة هذا الفيروس على جميع المستويات".
وتابع رئيس البرلمان: "وانطلاقًا من الدور الوطني الذي يقوم به مجلسكم الموقر، فقد تتفقون معي في أهمية وضرورة أن يشارك المجلس جميع أجهزة الدولة المصرية في محاربتها لهذا المرض، وأريد ان أؤكد لحضراتكم على أنه من لا يرغب من حضراتكم في تقديم هذا التبرع الاختياري، التقدم بطلب كتابي يفيد ذلك لمكتب المستشار الأمين العام للمجلس في موعد غايته ثلاثة أيام من تاريخ نشر هذه الرسالة."

المصدر : صدي البلد