page hit counter

رد قوي من القوى العاملة على دعوة رجال الأعمال لعودة العمل فى المنشآت بكامل طاقتها.. فيديو

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الوزارة تحاول إيجاد أكثر من وسيلة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة للحد من التجمعات.
وعن دعوات بعض رجال الأعمال بعودة العمل بكامل طاقته داخل المصانع والمنشأت دون الالتفات إلى انتشار فيروس كورونا، قال محمد سعفان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج " آخر النهار " المذاع على قناة "النهار": "زي ما في حد بيطلع دعوات بعودة العمل على الفور، هناك رجال أعمال شرفاء وطنيين أعطوا العمال اجازة مدفوعة الاجر في تلك الفترة ورجال الأعمال المحترمين يحافظون على العمالة الخاصة به لأن المورد البشري من أخطر عوامل الإنتاج ".
وتابع محمد سعفان: "التاريخ يسجل كلمات رجال الأعمال خاصة في تلك الفترة الصعبة التي تمر بها مصر والعالم أجمع".
وأكمل محمد سعفان:" شهدنا اليوم صورة سلبية بتكدس المواطنين أمام البنوك، ونحاول توعية المواطن المصري بأن الدولة تهتم به وعندما يتخذ إجراء معين سيتم إبلاغ المواطن على الفور ".
وتابع محمد سعفان: "ارقام هواتف العمالة غير المنتظمة لدينا، وسيتم إرسال رسالة لكل عامل غير منتظم بها آلية الصرف ومكان وموعد الصرف لمنع التجمعات والتكدسات أمام البنوك".
وتابع محمد سعفان:" ما حدث اليوم هو استهداف بالدولة المصرية، والبعض نشر أخبار غير موثوق فيها لحشد المواطنين أمام البنوك ".

المصدر : صدي البلد