page hit counter

وكيل تعليم الفيوم يتفقد إجراءات صرف المعاشات بالمدارس ..صور

تفقد الدكتور محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم عددًا من مدارس المديرية والتي تم تخصيصها كمنافذ لصرف المعاشات لشهر أبريل 2020م ، حيث تفقد عددا من مدارس إدارتي طامية وغرب الفيوم.
جاء ذلك في إطار خطة محافظة الفيوم لعدم تكدس المواطنين أثناء صرف المعاشات، كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار فيروس كورونا، وبما يحافظ على صحة المستفيدين من الصرف من أصحاب المعاشات.
أقرأ يضا :وكيل تعليم الفيوم يتابع تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي
كما تفقد عبدالله مدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة بغرب الفيوم ، بحضور الدكتور عماد بليدي مدير إدارة غرب الفيوم، ومدرسة كفر محفوظ للتعليم الأساسي ومدرسة بنات طامية الإعدادية، بحضور مروة عبدالعزيز مدير إدارة طامية التعليمية.
ونبه وكيل تعليم الفيوم على مديري المدارس بضرورة حسن استقبال اصحاب المعاشات من حيث توفير الاستراحات والمقاعد لكبار السن.، كما أكد على أنه تم تعقيم وتطهير جميع المدارس للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المواطنين.
وأكد عبدالله خلال جولته ضرورة التيسير لأصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم مع مراعاة توفير رقم حضور لكل مستفيد لترتيبهم منعًا للتزاحم، لافتًا إلى أهمية تضافر الجهود منعًا لتكدس المواطنين بأماكن صرف المعاشات بالمدارس.

المصدر : صدي البلد