page hit counter

الجهاز الفني للمصري واللاعبون يخفضون رواتبهم للنصف

قرر طارق العشرى، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، وجهازه المعاون تخفيض رواتبهم الشهرية إلى النصف نظرا لإيقاف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد.
قال عبدالظاهر السقا، مدير النشاط الرياضي، قى تصريحات تليفزيونية: "إن الجهاز الفنى واللاعبين اتفقوا على تخفيض رواتبهم بنسبة 50%"، مؤكدا أن اللاعبين وافقوا على تخفيض مستحقاتهم المتبقية لدى النادى للنصف في ظل أزمة إيقاف الدورى.
وكان طارق العشري قد طالب مسئولي اتحاد الكرة المصري بتحديد الموقف النهائي لبطولة الدوري، سواء بالاستئناف أو الإلغاء.
من ناحية أخرى، قال طارق العشرى المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى إن المشكلة الرئيسية تكمن في عقلية اللاعب المصرى التي لم ترتقى إلى الاحترافية لأنه من الصعب اقناع اللاعب المصرى و75% من اللاعبين يحتاجون من يمشى وراهم "بعصاية"، على حد قوله.
وأكد العشرى، في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2، إنه يعمل أحيانا مثل العسكرى ويقوم بالمرور على اللاعبين في المعسكرات من أجل انضباط اللاعبين.
وأضاف مدرب المصرى البورسعيدى، أنه عمل صحيفًا في فترة سابقة بأحد الجرائد القومية، بالإضافة إلى عمله معلقا رياضيا في إذاعة الشباب والرياضة.
وتمنى أن يكون هناك تنافس بين الأندية واللاعبين في الوقوف بجوار الدولة لمواجهة كورونا في هذه الازمة، مضيفا مبادرتى بخصم نصف راتبى هدفها التنافس في العامل للتكافل وهى مبادرة شمولية بتخصيص كل شعب مصر وأتمنى أن تكون تبرعات جماعية وتذهب لصندوق تحيا مصر.

المصدر : البوابة نيوز