التربية والتعليم تعلن بعد قليل مصير امتحانات نهاية العام لجميع الصفوف الدراسية

التربية والتعليم تعلن بعد قليل مصير امتحانات نهاية العام لجميع الصفوف الدراسية

بعد قليل سوف يعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى في مصر ، عن مصير امتحانات نهاية العام لجميع الصفوف الدراسية وطريقة عقد الاختبارات لطلبة الشهادات العامة ، وتفاصيل البحث الذى يتقدم به طلاب النقل من الصف الثالث الابتدائى وحتى الصف الثانى الإعدادى.

كما ذكر الدكتور طارق شوقى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سوف تعلن عن مجموعة من القرارات للتسهيل على الطلبة والطالبات بجميع محافظات مصر ، في تلك الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد مع الحفاظ على المخرجات التعليمية.

وصرحت الوزارة أنه بخصوص جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ،الذي أعلنته الوزارة كما هو ولم يحدث أي تغيير به، ذاكرة أن ما تم تداوله بخصوص المواد الدراسية “خارج المجموع” يخص يسنوات النقل فقط، وتطالب الوزارة الصحافة والاعلام بعدم نشر أي أخبار الا بعد التأكد من المصادر الرسمية.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية