فيديو عن عيد الام
فيديو عن عيد الام

فيديو عن عيد الام ست الحبايب .. اغاني عيد الام 2020 الجديدة

في كل عام يوم 12 من مارس يحتفل العالم جميعه بيوم عيد الام، وقد بدأ الاحتفال بتلك المناسبة في 21 من مايو في عام 1908 ميلادية في ولاية فرجينيا، وقد تم تحديد تلك اليوم من قبل المسئول عن ولاية فرجينيا تلبية لطلب آنا جارفيس، ويختلف تاريخ الاحتفال بعيد الأم في بعض البلدان حسب كل بلد، ففي الوطن العربي يحتفل به يوم 21 من مارس.

فيديو عن عيد الام ست الحبايب

نشر الفنان “خالد بيومى” نقيب الموسيقين بمحافظة الشرقية، فى الفترة الاخيرة اغنية جديدة بعنوان ” أمي” وهذا بمناسبة عيد الأم، وذكر نقيب الموسيقين بالشرقية إن الأغنية تعبر عن مدي إحترامه وتقديره للأم المصرية ولما تقوم به إتجاه أبنائها وأسرتها ووطنها وتضحي بنفسها من أجل إسعاد الأخرين.

اغاني عيد الام 2020

تتعدد الهدايا التي يمكن تقديمها الأبناء لأمهاتهم فى عيد الأم، فتبدأ بالحلي الذهبية، أثاث المنزل، والأجهزة الكهربائية، والرسومات، وبطاقات المعايدة، الأشغال اليدوية، وتعتبر الزيارة المنزلية أو على الأقل محادثة الأم عبر مكالمات الفيديو أفضل ما يمكن للأمهات الحصول عليه في هذا اليوم، ولا يعتبر عيد الأم حكراً على الأمهات وحسب؛ بل يمكن الاحتفال بالجدات كذلك وتقديم الهدايا لهم.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية