منصة درسك
منصة درسك

رابط دخول منصة درسك darsak.gov.jo للتعليم عن بعد في الاردن لجميع المراحل

نقدم لكم من خلال موقعنا فاصل نيوز رابط مباشر تسجيل منصة درسك darsak للتعليم عن بعد في الأردن ، حيث أعلنت المملكة الأردنية عن تعليقها للدراسة في جميع المدارس مثل باقي الدول العربية والأوروبية كذلك ، حيث أن خطر فيروس كورونا أصبح يستهدف كافة دول العالم بدون استثناء، لهذا قامت المملكة بهدف حفظ سلامة الإطار التربوي والطلاب على حد السواء يطفو بتقديم حل لعرض الدروس ومتابعتها عن بعد ، وهذا عبر منصة درسك الإلكترونية التي سوف نقدمها لكم من خلال المقال التالي.

قام وزير التربية والتعليم في الأردن بإطلاق منصة درسك التعليمية لكى يتمكن الطلاب من متابعة سير العملية التعليمية من خلال المنزل بمتقديم نخبة من أكبر المعلمين المتخصصين على منصة درسك ، سيتم شرح كافة المقررات الدراسية على مدار اليوم، فكل طالب يقوم بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور فقط لكي يقوم بالتسجيل بمنصة درسك حتى يتمكن من متابعة المناهج الدراسية لجميع الصفوف.

رابط منصة التعليم الإلكتروني درسك الأردنية

يمكنكم زيارة المنصة من خلال الرابط التالي https://darsak.gov.jo/

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية