دعم الخبز
دعم الخبز

دعم الخبز 2020 في الاردن .. رابط تسجيل دعم الخبز 2020 da3mak.jo

اعلن صندوق المعونة الوطنية يوم الأحد الماضي، عن استقبال طلبات الحصول على “دعم الخبز”، إلكترونيا من خلال موقع برنامج الدعم التكميلي “تكافل“.

من جانبه ذكر المدير العام لصندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، أن الدعم النقدي المباشر “دعم الخبز” سوف يصل إلى أكثر من مليون أسرة أردنية، بعدد أفراد يتراوح بين 4.5 إلى 5 ملايين أردني، يبدأ التقديم للحصول عليه بداية من يوم 15 مارس، وحتى يوم 4 أبريل 2020.

حيث وضعت الحكومة رابط مباشر للتقديم في دعم الخبز بشكل اسهل ، والغرض من وضع رابط دعمك هو اعتماد طلب الكتروني موحد ودائم للأسر الأردنية الفقيرة التي تستحق الدعم التي تقدمه الحكومة الأردنية لمواطنيها.

الحكومة الأردنية استثنت بعض الفئات من التقديم للتسجيل في الدعم، ومن بينهم كل شخص يعمل ولديه وظيفة ثابته الأجهزة الأمنية، والعاملين في الأجهزة العسكرية، الأشخاص الذين يحصلون علي معونات من برامج صندوق المعونة الوطنية.

موقع دعم الخبز 2020

رابط التسجيل في برنامج الدعم التكميلي تكافل للتقديم في دعم الخبز اضغط هنا .

كما يمكنكم الاستفسار بالاتصال على الرقم الموحد للمركز الوطني على الرقم التالي ” 065008080 “.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية