حقيقة خبر وفاة نافع علي نافع في السودان
وفاة نافع علي نافع

حقيقة خبر وفاة نافع علي نافع في السودان

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل عن وفاة نافع علي نافع مساعد الرئيس السابق لحزب المؤتمر الوطني الحاكم ، في أحد مستشفيات الخرطوم في دولة السودان.

ونشر أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر”: وفاة القيادي البارز بحزب المؤتمر الوطني نافع علي نافع بسجن كوبر ولم تذكر أى تفاصيل أخرى والان الدعم السريع يطوق منطقة السجن.

وقال أيضآ أحد النشطاء :” أنباء عن وفاة نافع علي نافع في السجن بواسطة ذبحة صدرية، حيث يعدّ من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب مواقفه التي يصفها بعض خصومه بالعدائية والمتشددة تجاه المعارضة، في حين يراه آخرون عنصرا فعالا ينفذ رغبة حزبه دون مواربة.

عين نافع علي نافع وزيرا للزراعة قبل أن يتم تعيينه مساعدآ لرئيس الجمهورية ونائبا لرئيس المؤتمر الوطني الحاكم للشؤون السياسية، قبل تنحيته عن منصبه الحكومي في عام 2013 والإبقاء على منصبه السياسي في الحزب.

كما عين نافع علي نافع وزيرآ للزراعة والغابات، ثم مستشارا لرئيس الجمهورية للسلام، ثم وزيرا لديوان الحكم الاتحادي، قبل أن يصبح فى الفترة الاخيرة مساعدا لرئيس الجمهورية ونائبا لرئيس حزب المؤتمر الوطني الحاكم.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية