وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز
وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز

حقيقة خبر وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز

تداولت أنباء منذ ايام من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل اعلامية “غير رسمية” توضح وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، وهذا فى نفس توقيت الاعلان عن اعتقال عدد من الامراء.

حقيقة خبر وفاة الملك سلمان بن عبدالعزيز

بعد انتشار النبأ وتناقله الاعلام والكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، بالرغم من عدم وجود اي جهه اعلامية رسمية وضحت تلك الخبر ، الا ان الخبر عار تمام من الصحة بعد نشر بيان ملكي يوضح ان خادم الحرمين بصحة جيدة ، ولاصحة للأنباء المتداولة عن وفاته.

ولاقت هذه الأخبار مشاهدات كبيرة وعمليات بحث كثيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل، إلا أنه حتى تلك اللحظة لا يوجد أي مصادر رسمية خرجت ونفت أو أكدت تلك الأخبار المتداولة، خصوصآ وسط حالة من التخبط التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة بسبب اعتقال عدد من الأمراء.

والجدير بالذكر ان الاعتقالات التى حدثت في السعودية خلال الفترة الاخيرة هي متممة لحملة اعتقالات احترازية حصلت منذ عدة ايام ، وشملت كذلك علي امراء ووجهاء سعودين كان من ضمنهم الامير الوليد بن طلال ، حيث قضى في الاعتقال عدة اشهر قبل تحويلة للبس المنزلي.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية