المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء ينفى تعطيل الدراسة من غدآ لمدة 4 أسابيع

المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء ينفى تعطيل الدراسة من غدآ لمدة 4 أسابيع

صرح المستشار نادر سعد المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بنفى الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإلكترونية ، بخصوص اتخاذ قرار بتعطيل المدارس من غد الثلاثاء الموافق 10 مارس الجارى، لمدة أربعة أسابيع.

وأكد المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء أن ما تم تداوله بخصوص تعطيل الدراسة من الغد غير صحيح ، مؤكدا أن أى قرار يتم اتخاذه يتم إعلانه على الفور من الجهات المعنية، وعلى المواطنين متابعة الأخبار الصادرة من الجهات الرسمية، وعدم تداول مثل تلك الشائعات تهدف لإحداث بلبلة فى المجتمع.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعا لإيجاد حلول سريعة لمشكلة تكدس وتزاحم الراغبين في إجراء تحليل فيروس كورونا المستجد للمواطنين الراغبين في السفر للخارج، وهذا بحضور وزراء السياحة والآثار، والصحة والسكان، والطيران المدني، والدولة للإعلام.

وفي خلال الاجتماع، أكد رئيس الوزراء أن هدف الاجتماع هو تسهيل الخطوات اللازمة لإجراء اختبارات وتحليل فيروس “كورونا” الجديد COVID-19 للمواطنين المسافرين إلى خارج البلاد ، حتى لا يتكرر التزاحم الذي حدث اليوم أمام المعامل المركزية لوزارة الصحة والسكان.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية