نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتاحة نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2020 ، يأتي هذا ذمن الجهود المبذولة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعداد الجيد والمبكر لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019/2020.

وذكر الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، إن الوزارة أتاحت نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة في كل المواد الدراسية المقررة على طلبة الثانوية العامة للعام الحالي.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

بامكان الطلبة والطالبات الان الدخول علي رابط موقع التربية والتعليم وتحميل هذه النماذج عن طريق الانترنت بشكل مباشر وهذا من خلال النقر علي الرابط التالي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020

قامت الوزارة ايضآ بالاعلان عن الجدول المقترح لشهادة الثانوية العام للعام الحالي 2020 ، على ان تبدأ تلك الامتحانات بموجب الجدول المقترح ، هذا بدءآ من يوم الاحد الموافق 7 يونيو 2020، علي ان تنتهى يوم السبت الموافق 7 يوليو 2020 ، أتى الجدول علي النحو التالي:

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية