تحرير 440 محضرا لمخابز بلدية و991 قضية متنوعة ببني سويف

تحرير 440 محضرا لمخابز بلدية و991 قضية متنوعة ببني سويف

استعرض الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف جهود قطاع التموين “خلال شهر فبراير السابق”، وهذا ضمن متابعته للملفات الحيوية بهدف تقييم الأداء في القطاعات الخدمية التي يتعامل معها المواطن ، لتلبية احتياجاته الأساسية ولضمان توافرها بالشكل المطلوب،وهذا تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة في ذلك الشأن.

وتبين من تقرير مديرية التموين أنه “خلال الفترة المذكورة”تم تنظيم حملات تموينية مكثفة بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين للمرور على المخابز البلدية بدائرة المحافظة “والبالغ عددها 1493 مخبرا” للوقوف على مستوى جودة الرغيف المنتج والتأكد من توافر الاشتراطات المطلوبة.

أسفرت هذه الحملات عن تحرير 440 محضرا بواقع: 85 مخالفة نقص الوزن،و50 إنتاج غير مطابق للمواصفات،و35 للتوقف عن الإنتاج،و152 مخالفة تعليمات،ومحضرين لتجميع دقيق، و49 محضر للتصرف في حصة الدقيق،و46 محضر لعدم الالتزام بوضع قائمة للتشغيل.

و21 محضر لعدم الاحتفاظ بالسجلات، تم أخذ 75 عينة من الدقيق الموجود بالمطاحن المتواجدة بدائرة المحافظة والبالغ عددها خمسة مطاحن عام وخاص ، وتم إرسال هذه العينات للمعامل المختصة لبيان المطابق منها ولاتخاذ الإجراءات القانونية والفنية حيال غير المطابق منها .

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية