تسريبات تكشف عن تطوير هاتف Galaxy Note 20

تسريبات تكشف عن تطوير هاتف Galaxy Note 20

تستعد شركة سامسونج العملاقة للهواتف الذكية، عن اطلاق أحدث مجموعة من هواتف Galaxy Note 20، المقرر لها أن تصدر في النصف الثاني من عام 2020.

ووفق ما ذكر موقع “t3” تأتي هواتف Galaxy Note 20 بسعة خارجية microSD ومساحة تخزين عملاقة قد تصل إلى 128 جيجابايت من مساحة التخزين الأساسية، وهذا وفق تقارير تم تداولها في وقت سابق.

وأيضآ حسب تقرير نشره موقع “sammobile”: “إن هاتف جلاكسي نوت 10 السابق، يتميز بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، الا أنه لا يحتوي على مخرج تخزين خارجية microSD والتي تزيد من السعة التخزينية بشكل كبير للهاتف”.

وقررت سامسونج عند إطلاق هواتفها الجديدة من تشكيلة Galaxy Note 20، تقليل كمية التخزين الداخلي المعروضة على الطراز الأساسي للهاتف، كما أن هناك فرصة جيدة أن يكون لدى هاتف نوت 20 إلى جانب سعة 128 جيجا فتحة بطاقة microSD.

وتتناسب سعة التحميل الضخمة المتوقعة في الهاتف الجديد، مع ترقيات الكاميرا التي قدمتها سامسونج في تشكيلة هواتف جلاكسي S20، بالاضافة الي ذلك أن الهاتف سيحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزين الصور ذات الدقة العالية بدقة 8K والفيديوهات.

ويذكر أن بعض التسريبات التي نشرت مؤخرا حول هاتف Galaxy Note 20 ، أوضحت إلى أن Samsung من المتوقع أن تقدم مزايا مختلفة ، على رأسها تكنولوجيا معدل تحديث الشاشة، ووفق ما ورد في التسريبات سوف تستخدم سامسونج في هاتف “Galaxy Note 20″، تقنية أكثر دقة تبلغ 120 هرتز مع دقة QHD +، وهو ما يجعل القلم “S Pen”، أسرع وأكثر سلاسة، وسوف يكون بهذا أول هاتف في العالم يحصل على شاشة ذات معدل تحديث متغير.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية