نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2020 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة كلية خدمة اجتماعية جامعة حلوان 2020 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

يترقب طلاب كليات جامعة حلوان إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019-2020، وفي السطور التالية، نقدم لكم من خلال موقعنا فاصل نيوز موعد إعلان نتائج جامعة حلوان 2020.

انتهي طلاب كلية التربية بجامعة حلوان من امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي بدأت يوم 15 ديسمبر ، وانتهت يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير، وكليات الخدمة الاجتماعية، والتربية الفنية، والطب، والحاسبات والمعلومات انتهوا من الامتحانات في الفترة من 15 وحتى 19 يناير السابق.

وبدأت اجازة نصف العام الدراسي بكليات جامعة حلوان يوم 25 يناير واستمرت لمدة أسبوعين ، وهذا وفق ماحدد المجلس الاعلى للجامعات في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2020.

أعلنت عدد من كليات جامعة حلوان عن ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020، وهذا من خلال الموقع الرسمي لجامعة حلوان والتي تضم الكثير من الكليات.

ويمكنكم الآن الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول للموقع الإلكتروني لجامعة حلوان، من خلال الرابط التالي:

http://app.helwan.edu.eg/

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية