المصري البورسعيدي يبدأ تمريناته بالمغرب قبل مواجهة نهضة بركان

المصري البورسعيدي يبدأ تمريناته بالمغرب قبل مواجهة نهضة بركان

أعلنت الصفحة الرسمية للنادى المصرى البورسعيدى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، جانب من التمرينات الأولى للفريق بالمغرب للاستعداد لمواجهة نهضة بركان فى إياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، المقرر لها يوم الأحد القادم الموافق 8 مارس ، حيث غادر الفريق عقب نهاية مباراة الذهاب التى أقيمت مساء الأحد على ملعب السويس الجديد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق.

وعقد عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للنادى المصرى اجتماعاً مع اللاعبين طالبهم من خلاله بالتحلى بالالتزام خلال تواجدهم بالمغرب ، وطالب السقا لاعبيه بالحفاظ على صورة مصر في المحافل الخارجية لاسيما بعد الاحداث السيئة التي شهدتها مباراة السوبر المحلى بين الاهلي و الزمالك في الامارات ، وتركت انطباعاً سيئاً للغاية مشدداً على لاعبيه ضرورة الابتعاد عن الاعتراض على التحكيم.

ويدخل المصري معسكراً بمدينة كازابلانكا لمدة ثلاثة أيام ثم يسافر لمدينة بركان التى تستضيف المباراة ليقيم معسكر هناك لمدة ثلاثة أيام أخرى ، لاسيما أن الفاصل بين المدينتين حوالى 60 كيلو متراً.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية