page hit counter

محمد صلاح ينضم لمنتخب مصر 24 مارس للاستعداد لمباراة توجو

صرح مسئولو منتخب مصر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سوف ينضم للمنتخب يوم 24 مارس الحالي ، وهذا للمشاركة مع المنتخب في مباراته مع توجو، خصوصآ أن صلاح من اللاعبين الأساسيين للمنتخب.

وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد أربعة نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر في المركز الثالث بنقطتين ، وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

ويستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري ومدير المنتخب محمد بركات بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، لعدد من الإجراءات الطبية بسبب فيروس كورونا قبل السفر إلى توجو يوم 27 مارس الحالي لمواجهتها يوم 29 في الجولة الرابعة، وطلب الجهاز الفني للمنتخب من الجهاز الطبي تجهيز الإجراءات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، قبل السفر إلى توجو، وهناك حالة من الطمأنينة على الجهاز بسبب عدم وجود الفيروس في مصر أو ظهوره في أفريقيا، واتخاذ الإجراءات للاحتياط.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة على سفر المنتخب الوطني بطائرة خاصة إلى توجو بسبب ضيق الوقت ، وتوفير الوقت في رحلة السفر خصوصآ أن التوجه بالطائرة الخاصة سوف يوفر أكثر من 24 ساعة حيث أن السفر العادي يتطلب ترانزيت في أثيوبيا والسفر بعد ذلك إلى توجو ، وهو ما يزيد من حالة الإرهاق والإصابات للاعبين.