محمد صلاح ينضم لمنتخب مصر 24 مارس للاستعداد لمباراة توجو

محمد صلاح ينضم لمنتخب مصر 24 مارس للاستعداد لمباراة توجو

صرح مسئولو منتخب مصر أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سوف ينضم للمنتخب يوم 24 مارس الحالي ، وهذا للمشاركة مع المنتخب في مباراته مع توجو، خصوصآ أن صلاح من اللاعبين الأساسيين للمنتخب.

وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد أربعة نقاط وكينيا في المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر في المركز الثالث بنقطتين ، وتوجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

ويستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري ومدير المنتخب محمد بركات بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، لعدد من الإجراءات الطبية بسبب فيروس كورونا قبل السفر إلى توجو يوم 27 مارس الحالي لمواجهتها يوم 29 في الجولة الرابعة، وطلب الجهاز الفني للمنتخب من الجهاز الطبي تجهيز الإجراءات الطبية الخاصة بفيروس كورونا، قبل السفر إلى توجو، وهناك حالة من الطمأنينة على الجهاز بسبب عدم وجود الفيروس في مصر أو ظهوره في أفريقيا، واتخاذ الإجراءات للاحتياط.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة على سفر المنتخب الوطني بطائرة خاصة إلى توجو بسبب ضيق الوقت ، وتوفير الوقت في رحلة السفر خصوصآ أن التوجه بالطائرة الخاصة سوف يوفر أكثر من 24 ساعة حيث أن السفر العادي يتطلب ترانزيت في أثيوبيا والسفر بعد ذلك إلى توجو ، وهو ما يزيد من حالة الإرهاق والإصابات للاعبين.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية