مسلسل الاخ الكبير الحلقة 42
مسلسل الاخ الكبير الحلقة 42

موعد عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 42 كاملة علي قناة سي بي سي دراما CBC Drama

مسلسل الاخ الكبير بطولة الفنان محمد رجب ، حيث يبحث عشاق الدراما المصرية عن الحلقة 42 من مسلسل الاخ الكبير ، حيث ينتظر عشاق المسلسل موعد عرض الحلقة الإثنين والأربعون من المسلسل الذي تصدر قائمة المسلسلات خلال الفترة الاخيرة على قناة cbc دراما ، حيث يلامس قصة اجتماعية ويعرض الحياة الإجتماعية الذي يتعرض لها الكثير من المصريين، ويكشف مختلف المراحل التي يمر بها الإنسانعلى مستوى الحياة .

موعد عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 42

تدور أحداث المسلسل حول شاب يسمي “حربي” وهو الذي يقوم بتجسيد شخصيته الممثل محمد رجب، وهو الأخ الكبير لأختين وهم هبة مجدي والطفلة جنة محمد، حيث يواجه حربي العديد من الظروف الصعبة في حياته ، الا انه يقف أمامها حتى يتخلص من تلك الأزمات، لكن مصاعب الحياة القاسية تتزايد عليه.

سوف تعرض الحلقة 42 من مسلسل الاخ الكبير اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً، موعد الإعادة سوف يكون على ثلاثة فترات وهي : في تمام الساعة 11 مساءاً على قناة سي بي سي دراما ، في تمام الساعة 11 صباحاً على شاشة قناة CBC ، في تمام الساعة الثانية مساءاً على قناة سي بي سي دراما.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.