التعليم : تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

التعليم : تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

ذكرت مصادر حكومية مسئولة ، إنه قرار تعطيل الدراسة غدا من عدمه بسبب سوء الأحوال الجوية ، وهذا يعود لكل محافظ ، بينما قرر اللواء خالد عبد العال تعطيل الدراسة بكافة مدارس القاهرة غدًا الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020 بسبب سوء الأحوال الجوية .

وفى السياق ذاته أكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن تأجيل الدراسة يعود لتقديرات كل محافظ في محافظته، كاشفآ أن قرار تعطيل الدراسة يرجع لكل محافظ.

تشهد القاهرة والجيزة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية فى بعض الأحيان ، على أغلب أنحاء المحافظتين، وسط تحذيرات من خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة عدم الاستقرار حتى غدا الثلاثاء.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، بالقاهرة الكبرى طقس مائل للبرودة نهارآ ةشديد البرودة ليلآ ، وأمطار متوسطة والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحرى طقس مائل للبرودة فى النهار وشديد البرودة ليلآ، وأمطار من متوسطة لغزيرة على أنحاء متفرقة تكون فى بعض الأحيان رعدية والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة في النهار وشديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على أنحاء متفرقة والرياح معتدلة.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.