استمرار غياب شيكابالا عن الزمالك أمام الإسماعيلى

استمرار غياب شيكابالا عن الزمالك أمام الإسماعيلى

يتواصل غياب محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك، عن فريقه فى مواجهة نادي الإسماعيلى، فى اللقاء الذي سوف ينطلق فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأحد القادم، فى الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الممتاز.

وغياب شيكابالا عن الزمالك أمام الإسماعيلى بسبب انه يعاني من إصابة عضلية ، والتى أبعدته كذلك عن المشاركة فى مباراة حرس الحدود الأخيرة، التي جمعتهم أمس الأربعاء على ملعب القاهرة الدولى فى الأسبوع الـ 16 من مسابقة الدورى، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين سجلهم يوسف أوباما وأحمد زيزو.

ووضع المدير الفنى للزمالك الفرنسى “باتريس كارتيرون” ، برنامج تأهيلى لشيكابالا لتنفيذه اثناؤ المرحلة الجارية، بهدف تجهيزه للمباريات القادمة، حيث يرتبط الفريق عقب لقاء الإسماعيلى بمجموعة من المواجهات المتتالية التى يأتى بدايتها لقاء الترجى التونسى يوم الجمعة 14 نوفمبر فى السوبر الأفريقى، ثم لقاء الأهلى يوم 20 من الشهر الحالي فى بطولة السوبر المحلى بالإمارات، بالاضافة الي مواجهة الفريق الأحمر يوم 24 من نفس الشهر فى الدورى، والتى طلب الأبيض تأجيلها ثم مباراتى الترجى فى ذهاب وإياب دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا المحدد لهم يوم 29 من الشهر الحالي ، ويوم 6 من شهر مارس القادم بخلاف لقاء بيراميدز فى الدورى المقرر له يوم 2 من الشهر القادم.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية