"السكة الحديد " تخصص أرقام تليفون لتلقى استفسارات وشكاوى المواطنين

“السكة الحديد ” تخصص أرقام تليفون لتلقى استفسارات وشكاوى المواطنين

قامت الهيئة القومية لسكك الحديد في مصر بالاعلان عن أرقام تليفون لتلقى استفسارات وشكاوى المواطنين حول مواعيد القطارات، وكذلكأيضآ الشكاوى والاقتراحات الخاصة بمستوى الخدمة المقدمة للركاب على الأرقام التالية : 01220008807 — 01220008806 — 01274422925.

ويذكر أن هيئة السكة الحديد قامت يوم السبت السابق يتطبيق تعديلات جديدة على نظام حجز تذاكر القطارات ، وقواعد التراجع عن السفر وإعادة التذاكر واسترداد قيمتها، حيث نشرت قرار بالقواعد الجديدة إلى إدارات المبيعات والتسويق وخدمة العملاء والشئون المالية وأجهزة التفتيش المتعددة بالهيئة ، للمعرفة ولتنفيذ القواعد الجديدة.

وشملت التعديلات الجديدة رفع نسبة الخصم على التذاكر التى يتم إعادتها واسترداد قيمتها من الركاب عقب حجزها لتصل إلى 50% من إجمالى قيمة التذكرة ، فى حالة إعادتها قبل موعد السفر بـ 24 ساعة، تصل إلى 25% فى حالة إعادتها قبل موعد السفر بـ 48 ساعة ، بدلاً من 20% المتبع قبل صدور ذلك القرار، حيث يتم خصم الجزء المقتطع من قيمة التذكرة كمصاريف إدارية، مع جبر المبلغ الناتج الواجب رده للركاب لأقرب واحد جنيه لصالح هيئة السكة الحديد.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.