الأهلى يواجه طنطا فى دورى الطائرة اليوم الخميس

يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى تحت قيادة المدير الفنى “محمد مصيلحى” اليوم الخميس ، نظيره طنطا فى المباراة المقدمة بينهم 24 ساعة من الجولة الأولى بالدور الثانى من الدورى الممتاز .

ومن المنتظر أن ينطلق الدور الثانى يوم غد الجمعة بمواجهات قوية ، حيث لقاء الأهلى مع طنطا سوف يقام اليوم الخميس ، حسب ما أعلنته لجنة المسابقات بإتحاد الكرة الطائرة بقيادة “ناصر حمدى” .

يأتى تقديم المباراة فى ظل ارتباط بعثة فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بالسفر إلى المملكة العربية السعودية غدا الجمعة، للدخول فى معسكر مغلق للاستعداد للبطولة العربية التى تستضيفها مصر اثناء المرحلة من يوم 16 وحتى 28 من شهر فبراير الحالي، وهذا حسب تصريحات من “خالد أبو زينة” المدير الفني للفريق.

كما أنه من المنتظر تأجيل مباراة الأهلى مع الطيران و الشمس و بتروجت فى 2 و 3 و 4 جولات الدورى بسبب الإستعداد والمشاركة فى البطولة.

ويستعد فريق طائرة الأهلى لخوض منافسات البطولة العربية بخوض مباراتين وديتين مع الوحدة السعودى في يوم 11، 13 من الشهر الحالي فى معسكر السعودية قبل العودة إلى القاهرة، وذلك حسب تصريحات من “خالد ابو زينة” المدير الفني للفريق.