قائمة الأهلى لمواجهة بيراميدز بالدورى غدآ الخميس

قائمة الأهلى لمواجهة بيراميدز بالدورى غدآ الخميس

أفصح رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق للاستعداد لمواجهة بيراميدز، التي تقام على ارضية ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة 7:30 مساء غد الخميس، وهذا في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي شريف إكرامي، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأليو بادجي، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي ، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، ومحمود عبدالمنعم ، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

ويحل النادي الأهلي في الساعة السابعة والنصف من مساء غداً الخميس ضيفاً ثقيلاً على بيراميدز، أثناء المواجهة التي تجمعهم على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة ال 16 من الدوري الممتاز، وهو اللقاء الذي يمثل تحد من نوع خاص لنجوم الاهلي الذين لم يسبق لهم الانتصار على بيراميدز، عقب تغيير اسمه من الأسيوطي.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية