موعد عرض مسلسل الاخ الكبير
موعد عرض مسلسل الاخ الكبير

موعد عرض مسلسل الاخ الكبير على شاشة قناة CBC بطولة محمد رجب

مسلسل الاخ الكبير من المسلسلات المصرية التى اشتهرت خلال الفترة الأخيرة والتى يتابعها العديد من الاشخاص في مصر، وهو يحصل فى الوقت الحالي على أعلى نسبة مشاهدة من بين المسلسلات المصرية الأخرى ، حيث أنه يعرض الحياة الإجتماعية التى يتعرض لها المصريين، وهو من الدراما المصرية التي يتم عرضها بعيداً عن السباق الرمضاني المقبل.

موعد عرض مسلسل الاخ الكبير على قناة CBC

المسلسل حصل على شهرة كبيرة لدي جميع المشاهدين، وهو من بطولة الفنان محمد رجب ، ويقدم العمل الإجتماعي المميز الذي يدخل قلوب المشاهدين بشكل سريع ، وهو كذلك يتصدر المؤشرات الأكثر بحث على محرك البحث جوجل، لذا يتم عرضه لكافة المشاهدين طوال الوقت.

يتم عرض مسلسل الاخ الكبير يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، الاعادة تكون على 3 فترات : الأولى في تمام الساعة الـ11 مساءاً على شاشة قناة سي بي سي دراما ، الثانية في صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ11 صباحاً على شاشة قناة سي بي سي، والعرض الثالث في تمام الساعة 2 مساءاً على شاشة قناة سي بي سي دراما .

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.