الزمالك يتأهل لدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

الزمالك يتأهل لدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

تأهل الزمالك بشكل رسمي لدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، عقب ضمان تواجده فى المركز الثانى بمجموعته بعد تعادل أول أغسطس الأنجولى مع زيسكو الزامبى بهدف لكل منهم ، فى اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم، على ملعب “ليفي مواناواسا” ستاديوم ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى ، التى تضم الزمالك ومازيمبي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحسم الزمالك تأهله قبل المباراة الأخيرة التى سيخوضها أمام أول أغسطس فى الجولة السادسة من دور المجموعات، حيث ضمن الأبيض المركز الثانى برصيد ثمانية نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة، ليضمن ممثل مصر التأهل إلى الدور التالي وصيفا.

تعادل أول أغسطس مع زيسكو جعل فى رصيد كل منهم ثلاثة نقاط فقط في المجموعة الأولى، حيث كان زيسكو قد فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني قبل المباراة، في حين كان يملك أول أغسطس أمل ضعيف في التأهل، بشرط تحقيق الفوز اليوم في زامبيا، ثم الفوز على الزمالك بهدفين دون رد لكي يتأهل بفارق الأهداف، إلا أن هذا لم يحدث.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية