أبو جبل ينقذ مرمي الزمالك من التعادل امام الجونة

أبو جبل ينقذ مرمي الزمالك من التعادل امام الجونة

انقذ اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمي نادي الزمالك مرماه من تحقيق هدف بعد انتهاء الشوط الأول من لقاء الزمالك والجونة المقامة فى الوقت الحالي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري، ليختتم الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف نظيف احرزه اللاعب محمود شيكابالا في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

والجدير بالذكر أن محمد أبو جبل تصدى للعديد من الكرات الخطيرة التى كادت ان تكون هدف التعادل لنادى الجونة، ويكون اخطرها في الدقيقة 42 من عمر المباراة عندما تصدي أبو جبل لتسديدة احمد حمدي مهاجم نادى الجونة الذي كان بمفرده في منطقة الجزاء.

ويدخل نادى الزمالك فى مباراة اليوم اختبارا صعبا فى مواجهة الجونة بملعب الجونة فى الغردقة، ضمن منافسات الجولة ال 13 من بطولة الدورى الممتاز، يلعب الزمالك فى لقاء اليوم وهو فى الترتيب الثالث برصيد 21 نقطة حصدهم فى 11 مباراة ، انتصر فى ستة مباريات وتعادل فى ثلاثة وخسر فى مباراتين أمام إنبى وطلائع الجيش أحرز لاعبوه 15 هدفا ومنى مرماه بتسعة أهداف، بينما يحتل الجونة المركز 12 برصيد 12 نقطة حصدهم خلال 12 مباراة ، انتصر فى ثلاثة وتعادل فى 3 أيضآ وخسر فى ستة مباريات له من الأهداف 9 وعليه 17 هدفا.

عن محمود

محمود
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية، كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد وباحث ماجستير في الدراما التليفزيونية.