وفاة فيصل العيسى
وفاة فيصل العيسى

حقيقة خبر وفاة فيصل العيسى بطل شباب البومب

غضب الكثير من الأشخاص بعد تداول أنباء يوم أمس الجمعة عن وفاة فيصل العيسى الشهير بعامر فى مسلسل شباب البومب ، حيث تداول ناشطون وبعض من المواقع الإخبارية العربية والمحلية فى السعودية، نبأ وفاة الفنان فيصل العيسى الذي ساهم في عمل دور عامر في مسلسل شباب البومب الذي عرض فى شهر رمضان العام السابق.

حقيقة خبر وفاة فيصل العيسى

دون أحد النشطاء على موقع التدوينات تويتر، تدوينة ذكر فيها ” وفاة نجم شباب البومب فيصل العيسى يوم الخميس 29 – 4 – 1441، بينما لم نستقبل أي تأكيد او نفي من قبل الجهات المختصة أو من أسرته حول تلك النبأ وسوف نوافيكم فى الساعات القادمة من خلال موقعنا فاصل نيوز عن حقيقة الخبر فكونوا معنا.

والجدير بالذكر أن الممثل فيصل عيسى هو فنان ومذيع سعودي فى نفس الوقت من مواليد الرياض ، ولد يوم 1 يناير عام 1982 ، ويبلغ من العمر حاليآ 37 عامآ تقريبآ ، بينما اصبح الفنان فى الفترة الحالية شهير في الوطن العربي وخصوصآ بعد مشاركته المميزة في مسلسل شباب البومب فى جزئه الاخير فى شهر رمضان الماضي.

عن محمود

Avatar
كاتب ومحرر صحفي بعدة صحف ومواقع مصرية منها موقع فاصل نيوز وموقع 22 عربي، عملت سابقًا بعدة مواقع وصحف مصرية منها جريدة الأنباء الدولية وشبكة مصر اليوم Egyfp. كما أنني باحث متخصص في مجال الأدب الحديث والنقد و باحث ماجستير في الدراما التليفزيونية